- الأهالي - https://www.hashd-ahali.org/main/weekly -

الفعاليات الشعبية في الوحدات تستنكر اعتداء «الإخوان» على حرمة مدارس وكالة الغوث

الاهالي – استنكرت الفعاليات الشعبية في مخيم الوحدات ما أقدمت عليه الحركة الاسلامية (جماعة الإخوان المسلمين) من الاعتداء على حرمة مدارس وكالة الغوث، وفق بيان أصدرته الفعاليات .
وحسب البيان، فقد «قامت الحركة الاسلامية بتكسير أبواب مدرسة ذكور عمان الاعدادية الثالثة وأصرت وبالقوة على إقامة مهرجانها رغم محاولاتنا المتكررة لثني الحركة عن ذلك وتجنيبها الاصطدام مع وكالة الغوث في المخيم».
وكانت الفعاليات الشعبية قد شكلت لجنة للحوار مع الحركة ولم تنجح في ثنيها عن ذلك ثم شكلت وفدا آخر للقاء الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي في منزله كمحاولة أخيرة لثني الحركة عن إقامة المهرجان داخل المخيم وبالتحديد في ساحات المدارس وإقامته في أطراف المخيم إلا أنه قال «أنا لا أملك القرار».
وأضاف البيان «إننا إذ نؤكد استنكارنا لهذه الاعتداءات وضرب قرار وكالة الغوث بعرض الحائط لنؤكد أن هذا الفعل لا ينطوي على الحكمة والمسؤولية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب وما يتعرض له من مؤامرة».
وناشد البيان الحركة الاسلامية أن «يجنبوا المخيمات صراعات لا تحمد عقباها».
وأكد البيان على إيمان الفعاليات الشعبية المطلق بالاصلاح الذي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني نهجا وممارسة وحاميا للديمقراطية في هذا الوطن.