- الأهالي - https://www.hashd-ahali.org/main/ahali -

أحمد عبد الحليم يُحمل المدرب ماهر بحري مسؤولية اصابته

الاهالي – حمل اللاعب احمد عبد الحليم مسؤولية فسخ عقده مع نادي شباب الأردن الى مدرب الفريق السابق السوري ماهر بحري.

وقال عبد الحليم امس الجمعة: “مدرب فريق الشباب السابق السوري ماهر بحري هو من يتحمل مسؤولية فسخ عقدي مع النادي، فهو السبب في تعرضي للاصابة مرتين خلال التمارين”.

وأوضح العندليب: “بعد انضمامي لنادي الشباب الأردن وبدأت أتدرب مع الفريق كنت منقطعاً عن التدريبات لفترة طويلة، وكنت بحاجة الى فترة اعداد لاستعادة جاهزيتي البدنية، وهذا ما يحتاجه جميع اللاعبين عند بداية كل موسم، إلا أن المدرب بحري بدأ مباشرة بإخضاعنا لتمارين قاسية”.

وتابع: “تعرضت لبداية تمزق عضلي خلال التمارين، وتعافيت من الاصابة تماما، وبعد فترة من التمارين تعرضت لنفس الاصابة، وبعد الاصابة الثانية أشركني المدرب السوري في مباراة ودية أمام الأهلي وبعد 5 دقائق من اللعب عادت الي الاصابة مجدداً”.

وأكمل: “كنت مضطراً للانصياع لأوامر المدرب، لكنني كنت بحاجة الى فترة اعداد مناسبة لاستعادة جاهزيتي البدنية بعد الاصابة التي تعرضت لها خلال التمارين، إلا أن المدرب ماهر بحري لم يمنحني الوقت الكافي لاستعادة جاهزيتي”.

وأردف: “أجريت الفحوصات اللازمة، وكشفت الفحوصات بأنني كنت أعاني من بداية تمزق عضلي، وتعافيت من الاصابة تماماً الآن، وأقوم حالياً باستعادة جاهزيتي البدنية”.

وحول فسخ عقده مع نادي شباب الأردن قال عبد الحليم: “بعد أن تسلم الكابتن أحمد عبد القادر مهمة الاشراف على فريق شباب الاردن أوصى بالاستغناء عن خدماتي بسبب الاصابة التي تعرضت لها خلال التدريبات، احترمت قرار المدرب وتم فسخ العقد بالتراضي”.

وكان نادي شباب الأردن قد تعاقد مع اللاعب  أحمد عبد الحليم بداية الشهر الماضي، بعد عودته من تجربة احترافية ناجحة خاضها مع نادي شباب الخليل الفلسطيني.

وحول وجهته المقبلة أكد عبد الحليم بأنه لم يتلق الى الان أي عرض رسمي من الأندية المحلية، مشيراً الى أنه يرحب بأي عرض من الأندية المحترفة.