- الأهالي - https://www.hashd-ahali.org/main/ahali -

القومية واليسارية تعبر عن اعتزازه البالغ لما حققه الأسرى السته البواسل من كسر لشوكة الاحتلال

الاهالي – على الرغم من وقوع أربعة من الاسرى المحررين بين ايدي الاحتلال وإعادة اعتقالهم، يعبرّ ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية عن اعتزازه البالغ لما حققه الأسرى السته البواسل من كسر لشوكة الاحتلال واجهزته وتسليط الضوء على الانتهاكات العنصرية بحق مناضلي الشعب الفلسطيني المقاوم وحركته الاسيرة.
إنّ إعادة اعتقال الاسرى لن تمسّ قدرة المناضلين الابطال على الصمود والمقاومة ولن تعيد الهيبة لسلطات الاحتلال المجرمة، التي امعنت تنكيلاً وانتقاماً من الاسرى في السجون وعائلتهم وأبناء بلداتهم.
كما يحاول العدوّ الآن بعد أن تمكن من إعادة اعتقال أربعة من الأسرى المحررين، أن يثير الفتنة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد والذي وقف شامخاً ومهللاً لنصرة أبنائه المحررين، ولكن مثلما تصدى الشعب الفلسطيني لكل جرائم الاحتلال، فاننا واثقون انه سيتصدى لكل الفتن الداخلية، وللروايات الكاذبة حول إعادة اعتقال الاسرى. فالعدوّ يخشى وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال اكثر من أي شيء آخر.
إن معركة الاسرى هي معركة وطنية بامتياز، يقف خلفها الشعب الفلسطيني واحداً موحداً وبتضامن صادق من الشعوب العربية وقواها الوطنية والديمقراطية وسائر قوى التحرر والتقدم الاجتماعي في العالم. دون أن يتمكن العدوّ من النيل من ارادته وعزيمته.
المجد للمقاومة
الحرية والعزّة للحركة الاسيرة
في سجون الاحتلال الصهيوني