- الأهالي - https://www.hashd-ahali.org/main/ahali -

بيان صادر عن المنظمات النسائية لائتلاف الاحزاب القومية واليسارية

 

الاهالي –

المنظمات النسائية لائتلاف الاحزاب القومية واليسارية تدين وترفض رفضا قاطعا الاتفاق التطبيعي المذل بين دولة البحرين والعدو الصهيوني وبرعاية الادارة الامريكية. وتعتبر ان هذا الاتفاق الخطوة الثانية في مشروع اصطفاف إقليمي تقوده إدارة ترامب، بالتحالف مع الاحتلال الصهيوني، والذي يستهدف تصفية القضية الوطنية الفلسطينية والهيمنة على مقدرات الوطن العربي ونهب ثرواته والمس بامنه وسيادته.

ان المنظمات النسائية اذ تحيي المنظمات الشعبية والشخصيات البحرينية والخليجية  المناهضة للتطبيع التي اعلنت رفضها وشجبها لهذا الاتفاق ، وانحيازها للحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني،  فانها تطالب البحرين بالتراجع عن هذه الخطوة التطبيعية الخطيرة والغاء هذا الاتفاق المشين لما يشكله من مخاطر على الامن القومي العربي .

ان المنظمات النسائية على ثقة بالشعوب العربية وقواها الديمقراطية والوطنية  وقدرتها على المقاومة والتصدي وافشال مشاريع الضم والمخططات الاستعمارية والتطبيع بكافة اشكاله.

وتدعو الشعوب العربية وكافة احرار العالم الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وحماية المقدرات والقضايا القومية العربية واسناد الشعب الفلسطيني  في نضاله من اجل حقوقه الوطنية المشروعة حقه بتقرير المصير والعودة واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس  وانهاء الاحتلال الصهيوني العنصري.

عمان 13/9/2020

المنظمات النسائية لائتلاف الاحزاب القومية واليسارية