- الأهالي - www.hashd-ahali.org.jo -

قوات الاحتلال تعتقل 8 مواطنين من نابلس وجنين

الاهالي – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد، 8 مواطنين من نابلس وجنين.

وقالت مصادر محلية فلسطينية لـ معا أن عددا من الاليات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت المدينة عند الساعة الثالثة من فجر اليوم وداهمت البلدة القديمة من نابلس وسط المدينة كما داهمت منطقة المعاجين بالمدينة، واعتقلت سبعة مواطنين قبل انسحابها ونقلتهم الى معسكر حوارة العسكري جنوبي المدينة، والمعتقلون هم مصعب الشامي منطقة المعاجين، ومحمود الشامي -منطقة المعاجين، ومحمد العبود، وخالد ابو زعرور، وكرم منصور محمد الناطور، واحمد الناطور من البلدة القديمة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علي جمال خلف 24 عاما خلال مداهمتها منزله فجر اليوم في بلدة برقين قضاء جنين بعد استجوابه من قبل المخابرات الاسرائيلية.

وقالت مصادر محلية في البلدة لمراسل معا في جنين ان قوة عسكرية داهمت منزل خلف برفقة ضابط مخابرات الذي استجوبه لمدة ساعة تقريبا تم خلالها تفتيش المنزل وتخريب الاثاث.

وفي سياق منفصل ولليلة الثالثة على التوالي نفذت قوات الاحتلال حملة تمشيط في كروم الزيتون شمال بلدة يعبد حيث كان جنود المشاة يستخدمون الليزر خلال عملية التمشيط ولم تعرف حتى اللحظة سبب تواجدهم المستمر في تلك المنطقة ولليلة الثالثة على التوالي ولكن الاعتقاد انها عملية تدريبات لقوات الاحتلال.