- الأهالي - https://www.hashd-ahali.org/main/ahali -

اتحاد الكرة يسلم الأندية النسوية تجهيزات رياضية والدوري في 12 الحالي

الاهالي – سلم اتحاد كرة القدم أمس، الأندية التي تشارك فرقها في منافسات البطولات النسوية، تجهيزات رياضية كاملة تشجيعا لها على جهودها في تطوير اللعبة، من منطلق حرصه على توسيع قاعدة اللعبة في كافة أنحاء المملكة .
وشملت التجهيزات أطقما تدريبية، كرات وقفازات لحراس المرمى، واقيات للقدم وأحذية رياضية وشباكا للمرمى وقمصانا للتدريبات.
وشمل الدعم أندية: شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الزرقاء، البترا، كفر راكب، الحسين اربد و خليج العقبة، وتنتظر الأندية التزام الاتحاد ولجنته النسوية بصرف المبالغ المترتبة لها على الاتحاد.
إلى ذلك ينطلق يوم الثاني عشر من شهر آذار ( مارس)، دوري السيدات فئة (أ) و(ب)، في الحادي عشر من شهر آذار (مارس) المقبل، وتشارك في الدوري (أ) فرق عمان ” بطل الموسم الماضي”، شباب الأردن ” الوصيف” والتي قررت إدارته العودة عن قرارها السابق بإلغاء الفرق النسوية بسبب الظروف المالية، الأرثوذكسي، و الزرقاء، الاستقلال، فيما تشارك فرق البترا، كفر راكب، الحسين اربد، وخليج العقبة في منافسات الدوري (ب).
وحسب البرامج الزمنية للبطولات النسوية ، سيتم إقامة بطولة تنشيطية للصالات الداخلية للسيدات، خلال شهر حزيران (يونيو) المقبل، بحيث تشارك بها جميع الأندية النسوية، فئة (أ) وفئة (ب)، وتختتم جميع مسابقات الكرة النسوية قبل موعد انطلاق مباريات كأس العالم للسيدات تحت سن 17، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 30 أيلول (سبتمبر) المقبل وحتى الحادي والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) المقبلين.