- الأهالي - https://www.hashd-ahali.org/main/ahali -

منتخب التايكواندو يتوجه إلى مصر للمشاركة في بطولة الأقصر

الاهالي – يتوجه وفد اتحاد التايكواندو الى مصر صباح اليوم، للمشاركة في بطولة الأقصر الدولية، المصنفة من عيار النجمتين “G2” والتي تقام خلال الفترة من 4-6 آذار (مارس) الحالي.
ويرأس الوفد أمين الصندوق الزميل منير طلال ويضم المدربين: جاكي، يوسف أبو زيد، فارس العساف، محمد أبو لبدة، نبيل طلال ومحمد العبادي واللاعبين: معتصم أبو زيد، محمد خليفة، محمد عصفور، أحمد ابو غوش، عبدالله الشوبكي، مجد عصفور، أنس العذاربة، صالح الشرباتي، أنس الصادق، حمزة قطان، واللاعبات: ايمان العضايلة، بانا دراغمة، رزان السعايدة، تالين الحميدي، شهد الطرمان، جوليانا الصادق، رانيا الفواعرة ووعد الطرمان.
وتعد هذه البطولة الأخيرة للمنتخب الأولمبي ضمن تحضيراته للتصفيات الآسيوية التي تقام في الفلبين يومي 16 و17 نيسان (ابريل) المقبل، والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو؛ حيث من المقرر أن يخضع لمعسكرين تدريبيين الأول في تايلند خلال الفترة من 12-26 الحالي والثاني في تايوان خلال الفترة من 27 الحالي وحتى 14 نيسان (ابريل) المقبل.
كما تعد البطولة الاستعدادية الأولى للمنتخب الوطني ضمن تحضيراته لبطولة آسيا التي تقام في الفلبين يومي 23 و24 نيسان (ابريل) المقبل والمصنفة من عيار أربع نجوم والتي يليها المشاركة في بطولة قطر الدولية والمصنفة من عيار النجمة الواحدة والتي تقام خلال الفترة من 12-15 الحالي ويعسكر بعد ذلك في تايوان خلال الفترة من 27 آذار (مارس) وحتى 14 نيسان (ابريل)، ثم معسكر في الفلبين مكان بطولة آسيا بدءا من 15 نيسان (ابريل) حتى موعد البطولة.
وتنطلق منافسات البطولة بعد غد؛ حيث يظهر الخماسي: معتصم أبو زيد (ت 54 كغم)، محمد خليفة (ت 58 كغم)، أنس الصادق (ت 87 كغم)، شهد الطرمان (ت 62 كغم) ورانيا الفواعرة (ت 73 كغم).
ويتواجد في اليوم الثاني العدد الأكبر من خلال 8 لاعبين: محمد عصفور (ت 63 كغم)، أحمد ابو غوش وعبد الله الشوبكي (ت 68 كغم)، مجد عصفور (ت 74 كغم)، ايمان العضايلة (ت 46 كغم)، بانا دراغمة ورزان السعايدة (ت 49 كغم) وتالين الحميدي (ت 53 كغم).
ويختتم البطولة الرباعي: أنس العذاربة وصالح الشرباتي (ت 80 كغم)، حمزة قطان (فوق 87 كغم)، جوليانا الصادق (ت 67 كغم) ووعد الطرمان (فوق 73 كغم).
إلى ذلك، أنجز المكتب التنفيذي لاتحاد التايكواندو التحضيرات لاجتماع الهيئة العامة الذي يعقد يوم 8 الحالي برئاسة سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد في
قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب.
جاء ذلك خلال اجتماع المكتب الذي عقد أول من أمس برئاسة حسين الفواعير أمين سر الاتحاد؛ حيث تم توجيه كتاب شركة لشركة جن جدوا المتحدة التي أسهمت بتقديم تجهيزات رياضية تشمل بدلات وواقيات للأيدي للمنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام في الفلبين يومي 16 و17 نيسان (ابريل).
كما تمت الموافقة على طلب الاعتزال الذي تقدم به لاعب المنتخب الوطني محمد أيمن.