- الأهالي - https://www.hashd-ahali.org/main/ahali -

الفيصلي يواصل تحضيراته بهدف صدارة دوري المحترفين

الاهالي – يواصل فريق الفيصلي تحضيراته المكثفة، لمواجهة فريق نادي الوحدات، في قمة مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري المحترفين، يوم الجمعة المقبل، حيث يرنو “الأزرق” ثاني الترتيب برصيد 28 نقطة، للفوز والعودة للصدارة من جديد، متسلحا بمعنويات مرتفعة بعد تجاوزه فريق شباب الأردن بهدفين لواحد، ليرد الفريق اعتباره من الخسارة في مرحلة الذهاب.
وخاض الفيصلي صباح أمس جرعة تدريبية على ملعب الهاشمي بمشاركة جميع اللاعبين، بإستثناء اللاعب شريف عدنان بداعي الإصابة، فيما شارك اللاعب خليل بني عطية بتدريبات فردية بإشراف الجهاز الطبي، وينتظر أن يشارك بني عطية في الحصة التدريبية التي يخوضها الفيصلي اليوم على ملعب الهاشمي.
واشتملت التدريبات التي قادها المدير الفني محمد اليماني ومساعده فراس الخلايلة ومدرب الحراس سلامة عيد على الجانبين الفني البدني، وتطبيق تدريبات تكتيكية هجومية ودفاعية، وتطبيق عدد من الجمل الفنية ومنها التمرير السريع وكيفية بناء الهجمة من الدفاع إلى الهجوم بأقصر الطرق.
وأكد اليماني في حديثه للاعبين، أهمية اللقاء مع الشقيق فريق الوحدات الذي يملك مقومات فنية وبدنية مميزة، مؤكدا أن لقاء الديربي في غاية بالأهمية كون الفوز به سيمنح “الأزرق” صدارة الدوري بفارق نقطتين عن الوحدات.
وكان اليماني قد أكد في وقت سابق ان الفوز على شباب الأردن منح الفريق ولاعبيه دفعة معنوية طيبة قبل لقاء الجمعة، مشيدا بالمستوى الذي قدمه الفريق خصوصا في الشوط الاول على الرغم من التعب والإرهاق الذي نال منهم بعد رحلة شاقة من طاجكستان، مبينا ان غياب المدافعين يوسف الالوسي وياسر الرواشدة “صاحب هدف الفوز في مباراة كأس الكؤوس” سيؤثر على الفريق، لكن وجود بدلاء مميزين قادرين على تعويض النقص، ويدخل الفريق يوم غد معسكرا مغلقا في أحد فنادق العاصمة تحضيرا للقاء.
وانعكس ايجابيا على الفريق طلب المدير الفني للمنتخب الكابتن عبد الله أبو زمع ضم 7 لاعبين من الفريق للقائمة الرسمية التي وجهها الاتحاد للسفارة الاسترالية بعمان لتأمين تأشيرات تمهيدا لإعلان التشكيلة النهائية للمنتخب وهم ياسين البخيت، ياسر الرواشدة، خليل بني عطية، بهاء عبدالرحمن، محمد الشطناوي، مهدي علامة ورائد النواطير.