- الأهالي - www.hashd-ahali.org.jo -

“جوبترول” وتكية أم علي توزعان الكاز على اسر محتاجة بالطفيلة ومعان

الأهالي _ وزعت تكية ام علي بالتعاون مع شركة جوبترول احدى شركات مجموعة مصفاة البترول الأردنية، اليوم الاحد، كميات كبيرة من مادة الكاز على الأسر المعوزة والعفيفة المنتفعة من برامج تكية أم علي في كل من محافظتي الطفيلة ومعان.
وتاتي هذه المساعدات للمرة الثانية خلال الشهر الحالي ضمن مبادرة “على الخير اجتمعنا” والمعنية بادخال الدفء إلى منازل الفقراء والاسر المحتاجة في هذه الأجواء الباردة.
وقال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر ان التعاون مع شركة جوبترول ضمن هذه المبادرة الرائدة هو تاكيد على الوقوف مع الأسر الأردنية التي تحتاج لمساعدات خيرية دائمة ومن ضمنها إيصال مادة الكاز للأسر العفيفة في محافظات الجنوب والتي ستساعد في حمايتهم من برد الشتاء والثلوج التي تقرع أبوابنا خلال هذه الايام وهذا يدل على إلتزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية لدعم وتنمية المجتمع المحلي.
واضاف ان التعاون سيستمر والمساعدات ستمتد لتغطي جميع مناطق المملكة في الأشهر المقبلة، وذلك إيمانا من شركة جوبترول بأهمية ترسيخ وتجسيد منظومة التكافل الاجتماعي بالتعاون مع الشركة الأم (مصفاة البترول) والتي هي على إطلاع بأحوال سكان المناطق الفقيرة وحاجاتهم الأساسية في فصل الشتاء.
وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بدعم 18300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في جميع محافظات المملكة، حيث تستلم هذه الأسر طرودا شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.بترا