- الأهالي - https://www.hashd-ahali.org/main/ahali -

النسور: “الاسراف اسوأ من الفساد” ولا نسمح بالتبذير

الاهالي – أكد رئيس الوزراء عبد الله النسور خلال جلسة مجلس النواب مساء الاحد أنه لن يسمح بتذبير المال ، في رده على أسئلة النواب حول اسراف سلطة منطقة العقبة الاقتصادية في استخدام السيارات.

وكان الرئيس النسور يهمّ بالخروج من قاعة البرلمان عندما استهل النائب محمد الرياطي بالتعليق على اجابة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية لكن النائب طلب النائب من الرئيس الاستماع اليه.

الرياطي حينما شاهد النسور يغادر مقعده قال “ارجو أن يستمع الرئيس الى ما سأقوله” ، متحدثاً عن المصروفات التي تذهب لصالح سيارات مفوضية السلطة.

الرئيس جلس واستمع الى ما طرحه النائب بالكامل وطلب النسور الحديث فقال أنه لما نهض من مكانه كان على علم بالسؤال النيابي واطلع على اجابة رئيس مجلس مفوضية العقبة (كامل محادين) الذي حضر الجلسة.

وتابع ” بكل احترام عدت للاستماع الى ما يقوله النائب وأنا قرات السؤال والجواب واطلعت على الجداول” ، بل أن النسور طلب من النائب فتح صفحتة بعينها دون أن تكون بيديه اورق حيث أنه حينما عاد جلس في غير مكانه الأثير تحت قبة البرلمان المخصص لهيئة الوزارة.

وأشار الرئيس وهو يطلب من النائب التفاعل مع ما يطلبه من فتح صفحات الاجابة ” افتح اخر واحدة تراها مشطوبة .. اول سيارة كاديلك ” ، موضحاً أنه اعادها الى رئيس المفوضية ووضعت دوائر الحمراء “فنحن نتابع”.

وشدد على أنه سيتم تخفيض المصروفات بالعقبة ، ولفت الى انه لا يوجد اكثر منهم حرصا ” على المال العام” ، وقال أن “الاسراف اسوأ من الفساد ..لا اقبل ان يكون في اي مكان وتعرفون البلد ووضعها فنحن نبحث عن الدينار بكل صعوبة”.

وتابع ” لا نسمح بالتبذير بشكل غير محسوب” ، واضاف ” نتفق على الهدف وحضور السلطة تحت القبة يعطيهم درسا ان مجلس النواب جاد في متابعة الامور”.