- الأهالي - https://www.hashd-ahali.org/main/ahali -

تيسير خالد: عودة أفيغدور ليبرمان إلى الحكومة والخارجية نذير خطر حقيقي واكتمال للصورة الفاشية

الاهالي – قال تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، على صفحتي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والتويتر، أن عودة أفيغدور ليبرمان إلى الحكومة والخارجية في إسرائيل من شأنها ان تكمل الصورة الفاشية للوضع الحكومي القائم في إسرائيل .

جاء ذلك بعد أن صادقت الحكومة الإسرائيلية خلال جلستها الأسبوعية يوم الأحد على إعادة تعيين افيغدور ليبرمان وزيرا للخارجية على أن يتم طرح التعيين اليوم  الثلاثاء لمصادقة الكنيست.

حيث تأتي مصادقة الحكومة الإسرائيلية على عودة ليبرمان للخارجية بعد قرار المحكمة الإسرائيلية الأسبوع الماضي تبرئته من التهم المنسوبة إليه والتي أبعدته عن وزارة الخارجية لفترة طويلة.

وأضاف خالد: سنكون أمام ثلاثي يميني متطرف أقرب إلى طاقم فاشي يمسك بزمام الحكم في إسرائيل ويتشكل من بنيامين نتنياهو صاحب كتاب “مكان تحت الشمس– إسرائيل والعالم” الذي يعكس الوجه الحقيقي لبنيامين نتنياهو، وموشيه يعلون صاحب السجل الأسود في التعامل مع الفلسطينيين في انتفاضة الأقصى وصاحب نظرية “كي الوعي ومحو الذاكرة” عند الفلسطينيين كي لا يفكروا بانتفاضة جديدة ، وأفيغدور ليبرمان صاحب نظرية قصف سد أسوان وما يترتب على ذلك من كوارث.

وختم تيسر خالد تدوينته بالقول: ذلك نذير خطر حقيقي على الحالتين الفلسطينية والإقليمية ، مما يستوجب اليقظة والاستعداد لما هو قادم.